المسابقات الجديد اللى مش عند اى حد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

المسابقات الجديد اللى مش عند اى حد

مُساهمة  ThE_HeRo في السبت مارس 12, 2011 5:51 am

لقد جلبنا قهر أونلاين الكثير من محتوى جديد منذ ذلك الحين وكان أفرج عنه في عام 2003 ، وذلك بجدارة. تشعبت اللعبة إلى ما هو أبعد من النص الأصلي ، وأصبحت واحدة من العناوين الأكثر اكتمالا اسطورة حماية الأصناف النباتية في السوق الحالية. وقريبا ، فإن العالم من قهر تكون تواجه تدفق دماء جديدة من شأنها أن تعزز بالتأكيد وسيلة لحماية الأصناف النباتية!

ان يفرج عن مجموعة 17 مارس ، ونحن نعتقد أن الميزات الجديدة ينبغي أن توفر الاحمال من المرح والمتعة للجميع الناس هناك الذين يبحثون إما للعمل مع guildies أو ببساطة لا يريدون سوى شيء ومتعة جديدة للطعن عليها!

والآن ، دعونا نلقي نظرة خاطفة على الميزات الجديدة القادمة!

مرافقة البعثة
العنوان يتحدث عن نفسه -- وتتمثل مهمة لحماية ، وليس فقط للقتل. وقد تم تجاوز سهل ريح من قبل عصابات من اللصوص المتجولين ، والتجارة وصلت إلى طريق مسدود. التجار يبحثون عن الشجعان مرافقين لحمايتهم جنبا إلى جنب مع رحلتهم إلى مدن أخرى ، وإذا كنت تستطيع ضمان سلامتهم في رحلتهم ، سوف يكافأ بشكل رائع! يمكنك أيضا جلب أصدقائك على طول واتخاذ العمل كفريق واحد! إذا كنت تعتقد أنه سيكون قطعة من الكعكة ، أنت لا تستطيع أن تكون أكثر خطأ. ربما ستكون هذه العصابات الجشعة والمارة لا تكون قادرة على الصفر لكم ، ولكن هؤلاء التجار كدمة بسهولة وليس لديها المعدة للخطر. عليك أن احترس من أجله كل دقيقة ، أو سوف يضيع كل ما تبذلونه من جهد. ماذا تقول؟ يشعر على مستوى هذه المهمة؟.



القبض على العلم
هذا هو مفهوم جديد كليا من حرب الحصار في العالم قهر! وتمويل الإرهاب هو المنافسة الساحة لمثل النقابات التي تريد إنشاء شهرتهم والشرف في اللعبة. في هذه المسابقة كيه الخاص، والعلم هو رمز للانتصار!والنقابات المختلفة أدخل نفس الخريطة والتحرك لاحتلال النقابة على مذبح الخاصة. بعد ذلك، فإنها تحتاج إلى معركة ضد بعضهم البعض لالتقاط إشارات متناثرة. مرة واحدة لديهم الأعلام، لديهم للقيام بكل ما يلزم للدفاع عنهم، والتأكد من حصولهم على عادوا إلى قاعدتهم النقابة في الوقت المحدد. لمزيد من الأعلام التي يحصلون عليها، والمزيد من النقاط النقابة أنهاسوف تكسب وأعلى رتبة النقابة ستكون في النهاية!


لاعبين سوف تذهب من خلال العديد من المعارك ضد المعارضين عديدة ومختلفة. وقد PKing في ثاني نظرا معنى جديدا، ليس فقط للحصول على مكافآت، ولكن أيضا لمجد الفريق! والصراع هو على وشك الحصول على أكثر دموية!

مهارة البطولة فريق كيه
هذه هي المسابقة على أساس الشعور بأن ليس هناك ما هو أكثر من معركة شريفة نزيهة. وقد حدد الحد الأقصى للمنافسة المعدات والقوة الحرف معركة. ولذلك، فإن مستوى الحرف، ومعركة على السلطة، ومعدات لا يمكن أن يكون أكبر العوامل التي تحدد نتيجة المعركة. الشيء الوحيد الذي يهم فعلا هو مهارة من المقاتلين والعمل الجماعي وذيولها! بذلك ، وهذا يعني، حتى لو لم يكن لديك أفضل والعتاد، لا يزال لديك فرصة كبيرة لتتحدى فيها المقاتلون أكثر تقدما! يمكنك فريقا للمشاركة في هذه المسابقة وصقل المهارات الخاصة بك ضد المعارضين الأقوى حتى!

مهارات سلاح جديد -- ذيل التنين والافعى فانغ
وسيتم أيضا 2 مهارات جديدة تضاف في التحديث القادم، لصنع الأسلحة (2) والمحاربين سلم، واحدة للحربة واحد لعصا

Dragon Tail




Viper Fang

أصوات مثيرة، أليس كذلك؟ وسيتم تحديث الميزات الجديدة حول 17 مارس! وسيكون هناك مزيد من المعلومات القادمة قريبا! لا تنس للتأكد مرة أخرى للحصول على مزيد من التفاصيل!
avatar
ThE_HeRo
مدير عام
مدير عام

عدد المساهمات : 99
تاريخ التسجيل : 09/03/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://the-hero.banouta.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى